تتعدد خدمات الإستضافة وتتعدد الشركات حول العالم التي تقدم خدمات إستضافة الويب والعديد من أصحاب المواقع يواجهون مشاكل في اختيار نوع الإستضافة التي تناسب مواقعهم كما أنهم يشعرون بالحيرة في اختيار أي شركة من شركات الإستضافة. سنحاول في هذا المقال اعطائك فكرة حول واحدة من أشهر وأفضل شركات الإستضافة في العالم، ألا وهي شركة FastComet.

شركة FastComet شركة أمريكية من سان فرانسيسكو بكاليفورنيا وهي من أشهر الشركات التي تقدم خدمات إستضافة الويب وتعد من أفضلها. بدأت عملها في أواخر سنة 2000 وهي اليوم تتعامل مع أكثر من 11500 زبون وفي أكثر من 70 دولة. هذه الشركة لديها ثمانية مراكز للبيانات Data Centers موجودة في شيكاغو، دالاس، لندن، فرانكفورت، طوكيو، أمستردام، سنغافورة و نيوآرك.

شركة FastComet توفر ثلاثة أنواع من خدمات إستضافة الويب وهي الإستضافة السحابية، الإستضافة المشتركة والإستضافة على سيرفر حقيقي مخصص.

يستفيد زبائن هذه الشركة من باندويث و أقراص تخزين SSD غير محدودة، اسم نطاق مجاني مدى الحياة مع نسخ ملفاتك وتواجدها في أكثر من 70 سيرفر حول العالم وبالتالي فموقعك وسوف يعمل بدون مشاكل و زوارك من كل أنحاء العالم سوف يتصفحون موقعك بسلاسة وستكون الإستجابة سريعة. كما أن كل خدماتها تحتوي على آخر نسخة من cPanel وقاعدة بيانات MySQL غير محدودة.

من مميزات خدمات شركة FastComet أن الشركة سوف تتكفل بالصيانة والحماية ومتابعة أداء الموقع كما أنه يمكنك زيادة الموارد حسب احتياجات موقعك وكذلك انقاص الموارد. كما أن خدمات هذه الشركة ستمكنك من التحكم الكلي في السيرفر الخاص بك عن طريق Root Access.

شركة FastComet لديها خدمة زبائن مميزة جدا وتوفر ضمانا لمدة 45 يوما.

هذه الشركة توفر ثلاث باقات:

StartSmart

ScaleRight

SpeedUp

أما بالنسبة للأسعار فهي كالآتى:

بالنسبة StartSmart فهو الأرخص وهو مناسب للمواقع الشخصية أو ذات عدد زوار أقل من 25000 في الشهر مقابل $2.95.

بالنسبة ScaleRight فهو مناسب للمواقع ذوي زيارات أقل من 50000 زيارة في الشهر مقابل $5.95.

أما آخر فهو SpeedUp وهو مناسب للمواقع التي زياراتها أقل من 100000 زيارة في الشهر وذلك مقابل $9.95.

ما يميز هذه الشركة هو أن سعر التجديد هو نفسه سعر الباقة.